يقدم مكتب الأستاذ عامر الطرزي افضل محامى عقارات بالاردن جميع الاستشارات في جميع تخصصات المحاماة، تواصل معهم الآن واطلب استشارة من أفضل محامي ايجارات الأردن، واضمن كافة حقوقك.

التخصص هو أساس النجاح، لذلك فإذا كنت مستأجر أو حتى صاحب عقار، عليك باستشارة محامي متخصص في مجال الإيجارات ليقدم لك جميع الإرشادات التي قد تفيدك في معرفة حقوقك كاملة ومعرفة ما عليك من واجبات تجاه الطرف الآخر، وذلك لتجنب حدوث المشاكل والمنازعات.

ولهذا التعقيد الذي يخص القضايا العقارية، فإن محامي الإيجارات ذو الحنكة والخبرة الواسعة في هذا المجال هو الشخص الذي لابد أن نلجأ إليه.

محامي ايجارات الأردن

ما هو عقد الإيجار؟

عقد الإيجار هو اتفاق موثق بين كلاً من المالك والمستأجر، والذي ينص على حق المستأجر بالانتفاع بكل المزايا التي تخص العين المؤجر، وذلك مقابل مبلغ مالي يدفعه المستأجر خلال مدة يتم الاتفاق عليها.

محامي ايجارات الأردن

لا يوجد شخص غير ملتزم بعقد إيجار سواء كان عقد تجاري أو سكني، ويعتبر هذا العقد هو إثبات مهم جداً لكل من المؤجر والمستأجر لأنه عبارة عن ضمان لحقوق كلاً منهما.

فمع إنتشار هذا النوع من التعاقد في الآونة الأخيرة, وانتشار ايضاً المشاكل المرتبطة به سواء كانت مشاكل اجتماعية أو قانونية، أصبح من الضروري توفير محامي متخصص في الإيجارات لدراسة هذه العقود والقوانين الخاصة بها، ويكون أيضاً على إطلاع دائم بكل ما هو جديد من الأحكام والتشريعات التي تخص هذا النوع من التعاقد.

لهذا فإن توفير محامي متخصص في الإيجارات هو أمر لا يقل أهمية عن وجود عقد بين الطرفين وذلك لكي يحافظ على الحقوق القانونية لكل من المؤجر والمستأجر.

ذلك بالإضافة إلى دوره في صياغة العقود التي تنص على كافة التشريعات اللازمة لحفظ حقوق كلا من الطرفين.

نظراً للدور المهم الذي يقوم به محامي الإيجارات في التعامل بين المؤجر والمستأجر، قام مكتب الأستاذ عامر الطرزي بتوفير محامين متخصصين في هذا النوع من العقود، فتأكد من حصولك على خدمات من أفضل محامي ايجارات الأردن.

الخدمات القانونية التي يقدمها محامي الإيجارات

  • فض النزاعات القائمة بين كلا من المالك و المستأجر.
  • القيام بالمفاوضات المتعلقة بتجديد العقد.
  • التحقق من عقد البيع أو الشراء, ودراسته تفصيلياً مع الحفاظ على حقوق الموكل.
  • حل جميع المنازعات القضائية بسبب قيمة الإيجار والأصول العقارية.
  • حل جميع القضايا العقارية مثل الطرد أو الإمتداد.

لا يستطيع حل وفض كل هذه المنازعات سوى محامي ذو كفاءة عالية وخبرة كافية في التعامل مع هذا النوع من القضايا، عندها فقط يصبح الأمر سهلا والفوز بالقضايا مضموناً.

اتصل الآن بمكتب الأستاذ عامر الطرزي وقم بتوكيل أفضل محامي ايجارات الأردن.

شروط العقد السليم لضمان حقوق المالك والمستأجر

يقوم المحامي المتخصص في صياغة ومراجعة عقود الإيجار بالإطلاع على العقد وفحصه بدقة وقراءة كامل البنود، حتى يضمن حق موكله، حيث يجب أن يتم التأكد من أن العقد ينص على الشروط الآتية، فهذا قانوني ويضمن حقوق كلاً من الطرفين.

  • يجب أن تعود ملكية العين المؤجرة إلى المالك بشخصه، فلا يمكن لأحد غيره تأجيرها.
  • لابد وضع مدة محددة للإيجار ( غالباً ما تكون عام أو اثنين )، وإلا يكون العقد باطلاً ولا يعتد به.
  • يجب أن يكون كلا من المؤجر والمستأجر بكامل قواهم العقلية، وذوي سن راشد.
  • يتم تحرير عقداً مكتوباً ويوقع عليه شاهدين، مع احتفاظ كلاً من المالك والمستأجر بنسخة خاصة به.

الآن وبعد معرفة قوانين عقود الإيجارات، لا ينقصك سوى توكيل أفضل محامي ايجارات الأردن، وهذا عندما تتواصل مع مكتب الأستاذ عامر الطرزي. فقط اتصل بهم الآن!